معلومات عنا  |  اتصل بنا  |  RSS  |  1442-06-03  |  2021-01-17  |  تحديث: 2021/01/16 - 13:42:0 FA | AR | PS | EN
أفغانستان..3 انفجارات تهز العاصمة كابول ومدنا اخرى             روسیا: ايران رائدة في مكافحة الارهاب             مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح عزل ترامب             موسكو ترد على مزاعم واشنطن ضد طهران             القبائل المتحالفة مع السعودية تطعن الرياض وسط معركة حسم مارب             بومبيو.. الرجل الذي لم يصدقه أحد             العدو الصهيونيّ الحاضر الغائب في حادثة اقتحام الكونغرس.. تهديد إرهابيّ خطير للولايات المتحدة ماهو؟             بالأرقام: الكشف عن حجم الدمار الذي خلفه العدوان في اليمن             قبل مغادرة البيت الأبيض.. ترامب يكافئ البقرة الحلوب             أميركا تعتزم إدراج أنصارالله في قائمة الإرهاب             شاهد: ردود افعال منددة بمجزرة ’داعش’ المروعة في باكستان             الكاظمي يسعى لكسب ود الشعب..هل تثمر محادثاته خروج أمريكا من العراق؟             الرئيس الافغاني يؤكد على تطوير العلاقات بين بلاده وايران             إسبانيا.. العاصفة الثلجية تؤجل مباراة أتلتيكو مدريد وبلباو             بعد يوم على المصالحة الخليجية...اشتباك قطري اماراتي جديد فما هو؟            

تاريخ النشر: 2017/08/07 - 12:15:4
زيارة: 992
مشاركة مع الـأصدقاء

معارض بحرینی: فلسطین هی القضیة الأم للشعب البحرینی
 معارض بحرینی: فلسطین هی القضیة الأم للشعب البحرینی

أوضح القیادی البارز فی مجلس الاسلامی العلمائی فی البحرین الشیخ " محمد خجسته" أن الشعب البحرینی یعتبر القضیة الفلسطینیة قضیته الأساسیة، مؤكداً على أن الثورة البحرینیة مستمرة لنصرة الحق.

صرح القیادی البارز فی مجلس الاسلامی العلمائی فی البحرین الشیخ " محمد خجسته" فی حدیث لوكالة مهر للأنباء أن الشیخ عیسى قاسم مازال تحت الإقامة الجبریة غیر المعلنة ولا یسمح لأحد بزیارته إلا الأقارب من الدرجة الأولى وذلك ضمن إجراءات قاسیة، وغیر ذلك من الزیارات ممنوعة.

وأضاف خجسته أن الشیخ عیسى قاسم كان یعانی من بعض المشاكل الصحیة مما یستدعی حضور طبیب بشكل دوری وهذا الامر لا تسمح به سلطات البحرینیة مما یشكل خطراً على حیاته، منوهاً إلى أن آل خلیفة مسؤولون عن أی خطر على صحته.

وأردف خجسته أن نظام آل خلیفة عمد منذ إعلان ثورة فبرایر إلى محاربة الطائفة الشیعیة بشكل علنی وقام بهدم أكثر 38 مسجد للشیعة غیر الهجوم على الحسینیات ومضایقة الناس لنیل من الطائفة ومحاربتها فی أصل وجودها، بسجن العلماء والخطباء ومنع إقامة الصلاة والشعائر.

وأشار المعارض البحرینی البارز أن النظام فی البحرین جرب شعب البحرین مرات وكرات وهو یتوهم بأن الإجراءات التعسفیة من اعتقالات وقتل واسقاط جنسیات تستطیع أخماد هذه الثورة، منوهاً أن الشعب لو أراد أن یتراجع كان تراجع منذ عام 2011 ومع ذلك لم یتمكن الرصاص الحی من اخماد الثورة والشعب ماضی فی طریقه.

وأشار الشیخ خجسته أن هناك مد وجزر فی حركة الشارع البحرینی ولكن هذا لایعنی أن الثورة انتهت وإنما تجدید النفس للثوریین لاختیار اسالیب راقیة لإحقاق الحق للشعب البحرینی.

وعن مسیرات البحرین لدعم المسجد الأقصى، أوضح خجسته أن فلسطین هی القضیة الأم للشعب البحرینی وعلى الرغم من المعاناة لكن لا یمكن أن تنسى القضیة المفصلیة الأساسیة، قائلاً "أننا نرى أن فلسطین هی الأولى ولا یمكن أن نتخلى عنها وسیستمر الشعب البحرینی بالدفاع عنها ولن تغیب عن الشعب البحرینی مهما كلف الأمر. /انتهى/

أجرى الحوار: رامین حسین آبادیان

 

URL تعقيب: https://www.ansarpress.com/arabic/7779


الكلمات:






*
*

*



قرأ

خبير استراتيجي يتحدث للوقت عن أبعاد وآفاق حكومة مصطفى أديب في لبنان


العبادی یبحث فی طهران التعاون الثنائی


دنیز بستانی: إعادة العلاقات التركیة السوریة ضرورة اقلیمیة


سیاسی سوری:القواعد الامریكیة فی سوریا بدیلة عن قاعدة أنجرلیك التركیة


برلمانی عراقی: دعوات الاستفتاء هی مجرد أمانی لتحقیق تطلعات دكتاتوریة وسلطویة





الـأكثر مشاهدة
مناقشة كاملة

آخر الـأخبار على هاتفك النقال.

ansarpress.com/m




أنصار الـأخبار ©  |  معلومات عنا  |  اتصل بنا  |  النسخة المحمولة  |  مدعومـ: Negah Network Co
يسمح استخدامـ هذا المصدر على شبكة الـإنترنت (رابط موقع). فروشگاه اینترنتی نعلبندان