معلومات عنا  |  اتصل بنا  |  RSS  |  1441-10-11  |  2020-06-03  |  تحديث: 2020/06/03 - 10:05:3 FA | AR | EN
بعد كشف لجوئه إلى مخبأ.. ترامب من أمام كنيسة سانت جون: إنه إرهاب داخلي!            رسالة اللواء "باقري" بمناسبة ذكرى وفاة الإمام الخميني؛ القوات المسلحة سترد بشكل حاسم على أي خطأ يرتكبه العدو             ترامب يعلن نشر "آلاف الجنود المدجّجين بالأسلحة" في واشنطن ويلوح بنشر الجيش في المدن             وباء كورونا: آخر المستجدات لحظة بلحظة            بايدن: ترامب يستخدم الجيش ضدّ الشعب الأمريكي             اميركا والعنصرية.. ماذا يعني ان تكون ’افرو-اميركان’؟             شاهد..متظاهرون يشعلون الحرائق قرب البيت الأبيض            العفو الدولية تدعو سلطات أميركا للكف عن استخدام العنف             4 شهداء و18 جريحا في مجزرة بالحديدة في اليمن            طالبان تتبنى الهجوم على القوات الأفغانية            تويتر، يتحدى ترامب من جديد ويتهمه بتشجيع "العنف"            مقتل 14 من أفراد قوات الأمن في هجومين بأفغانستان             ترامب يحرّض الأجهزة الأمنية على قتل المتظاهرين            إصابة 7 أشخاص برصاص الشرطة الأمريكية بولاية كنتاكي             نتيجة توحش شرطة امريكا ضد السود، شاهد ماذا حصل            

تاريخ النشر: 2020/03/26 - 16:49:2
زيارة: 113
مشاركة مع الـأصدقاء

الحيوانات في حدائق كولومبيا مهددة أيضا بفيروس كورونا

في أفضل الحالات، لن يكون هناك ما يكفي لإطعام الحيوانات بعد أكثر من شهرين بقليل... فحدائق الحيوانات في كولومبيا المحرومة من الزوار تعاني أيضا من حالة الإغلاق التي تهدف إلى الحد من انتشار وباء كورونا المستجد. وبالتالي، لا تضمن حدائق الحيوانات في سانتا كروث قرب بوغوتا وكالي في جنوب غرب البلاد، توفير الطعام لساكنيها ودفع رواتب موظفيها بعد الأول من نيسان/أبريل.

ووضع سانتا في في ميديين في شمال غرب كولومبيا أفضل بقليل، إذ تستطيع هذه الحديقة الصمود حتى بداية أيار/مايو، بعد قرار الغلق الذي أصدرته السلطات منذ 20 آذار/مارس مع بداية إجراءات الإغلاق التي حجزت أكثر من نصف السكان في منازلهم.

وعمم هذا الإجراء حتى 13 نيسان/أبريل على 48 مليون نسمة يعيشون في البلاد التي تعد حتى الآن ما يقرب من 500 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا وأربع وفيات على الأقل.

وقال خورخي أبود اتشيفيري مدير حديقة حيوانات سانتا في التي تؤوي 960 نوعا بما فيها القرود والزواحف والطيور والدببة والأسود وأفراس النهر والنمور "الوضع صعب للغاية".

حملات لجمع التبرعات

تعتبر حديقة الحيوانات هذه التي أسست قبل 60 عاما، واحدة من الأكثر كلفة في البلاد. فتشغيلها يتطلب حوالي 110 آلاف دولار شهريا لتوفير المواد الغذائية ورواتب الموظفين فيها والتي يتم الحصول عليها في الأوقات الطبيعية بفضل تدفق 280 ألف زائر سنويا إليها.

ومنذ الاثنين، تم إطلاق حملة على وسائل التواصل الاجتماعي لجمع التبرعات وبدأ المسؤولون الاجتماع مع السلطات المحلية الثلاثاء لإيجاد طريقة يستطيعون من خلالها تأمين هبات.

وحذر المدير "لا أحد مستعد لما هو مقبل (...) ليس هناك أي خطة بديلة".

تضم حديقة حيوانات كالي 2500 حيوان وتستقبل 500 ألف زائر كل عام. وفقا لسوزان بوسادا المسؤولة في المؤسسة غير الربحية التي تدير الحديقة، فإن الأموال التي تملكها حاليا تغطي التكاليف حتى نهاية آذار/مارس فقط.

وقالت "المشكلة اقتصادية لأننا لا نستطيع شراء الطعام". وقبل الموردون الحفاظ على الأسعار التي كانت سائدة قبل عملية الإغلاق إلا أن أسعار الخضر والفواكه ارتفعت بنسبة 40 بالمئة.

وقد تبرعت سلسلة مطاعم محلية بالطعام الموجود لديها قبل تعليق نشاطها بسبب الحجر الصحي المفروض. لكن هذا لا يكفي لمواجهة "هشاشة" هذه الحديقة. ونتيجة لذلك، تم إطلاق عريضة على الإنترنت من أجل الاستمرار في دفع أجور 250 موظفا وإطعام الحيوانات. وإذا لم يكن ذلك كافيا، فسيكون من الضروري اللجوء إلى القروض المصرفية.

وقالت بوسادا "بمجرد انتهاء الأزمة، سيضعف الاقتصاد العالمي ولن يقوم الناس بزيارة حدائق الحيوانات لأنهم سيكونون في طور التعافي منها".

على أطراف جبال الأنديز قرب بوغوتا ، ضربت تدابير الإغلاق في كولومبيا حديقة حيوانات سانتا كروث بشكل أقوى. فقد اضطرت المؤسسة للاستغناء عن خدمات نصف الموظفين البالغ عددهم 120.

وأوضح دانيال برنال المسؤول عن رعاية الحيوانات وتغذيتها في الحديقة "لقد أصابنا فيروس كورونا جميعا. ليس لدينا إلا رسوم لندفعها (...) نحن نعيش كل يوم بيومه".

وقد استخدمت الأموال التي كانت مقررة لأعمال تجديد لشراء طعام يكفي حتى الأسبوع الأول من نيسان/أبريل. كما تم إطلاق حملة لجمع التبرعات على وسائل التواصل الاجتماعي السبت لهذه الحديقة التي تبلغ كلفة تشغيلها ما يعادل حوالى 48 ألف دولار شهريا.

 

المصدر: یورونیوز

URL تعقيب: https://www.ansarpress.com/arabic/15023


الكلمات:






*
*

*



قرأ

أخر مستجدات فيروس كورونا حول العالم


وباء كورونا: آخر المستجدات لحظة بلحظة


شاهد..متظاهرون يشعلون الحرائق قرب البيت الأبيض


تويتر، يتحدى ترامب من جديد ويتهمه بتشجيع "العنف"


باريس وبرلين تدعوان لفتح سريع للحدود الأوروبية


وباء كورونا: آخر الأخبار والمستجدات لحظة بلحظة


وباء كورونا: آخر المستجدات والأخبار


الأمم المتحدة: تعطل برامج التطعيم يعرّض 80 مليون طفل لأخطار مميتة


وباء كورونا: أميركا الجنوبية بورة الفيروس الجديدة.. آخر المستجدات لحظة بلحظة


شاهد أول فيديو قريب للطائرة الباكستانية المنكوبة الجمعة ٢٢ مايو ٢٠٢٠ - ١٢:٠٢ بتوقيت غرينتش 794 Shares print sharing buttonfacebook sharing buttontwitter sharing buttontelegram sharing buttonwh


وباء كورونا: آخر المستجدات لحظة بلحظة


وباء كورونا: آخر المستجدات لحظة بلحظة


"إيزي جيت" البريطانية تتعرض لهجوم إلكتروني وسرقة بيانات تسعة ملايين مستخدم


فيروس كورونا: آخر المستجدات لحظة بلحظة


فيروس كورونا: آخر المستجدات لحظة بلحظة


وباء كورونا: وفاة أكثر من 308 آلاف شخص بالعالم وحديث أكبر عن موجة ثانية.. آخر المستجدات


كيف صمد رئيس "الصحة العالمية" في وجه انتقادات ترامب وما علاقته بالصين؟


وباء كورونا: آخر التطورات والمستجدات لحظة بلحظة


غوتيريش يحثّ الزعماء الدينين على مكافحة خطاب الكراهية المنتشر في ظل "كورونا"


"تويتر" تعرض على العديد من موظفيها "العمل مدى الحياة" من المنزل


وباء كورونا: آخر المستجدات لحظة بلحظة


الصحة العالمية: ارتفاعٌ معدّل الإصابة بكورونا في بلدان خففت الحجر وسبعة لقاحات مرشحة للتطوير


وباء كورونا: آخر التطورات والمستجدات لحظة بلحظة


فحص لجميع سكان ووهان الصينية بعد ظهور إصابات جديدة بكورونا


بالصور: كواليس محاربة طاقم أحد مستشفيات بيروت فيروس كورونا المستجد





الـأكثر مشاهدة
مناقشة كاملة

آخر الـأخبار على هاتفك النقال.

ansarpress.com/m




أنصار الـأخبار ©  |  معلومات عنا  |  اتصل بنا  |  النسخة المحمولة  |  مدعومـ: Negah Network Co
يسمح استخدامـ هذا المصدر على شبكة الـإنترنت (رابط موقع). فروشگاه اینترنتی نعلبندان